U3F1ZWV6ZTEyOTQ0OTAwMDE2NzUwX0ZyZWU4MTY2NzYyMjg3MDQy

المحكمة تغرم محمد رمضان بدفع رقم فلكي كتعويض كبير للطيار المصري

 المحكمة تغرم محمد رمضان بدفع رقم فلكي كتعويض كبير للطيار المصري 

حكم محكمة


قضت المحكمة بتغريم الفنان محمد رمضان بدفع رقم فلكي كتعويض كبير للطيار  أشرف أبو اليسر وفقا لما ورد فى صحف القاهرة  و أصدرت الحكم بحق المذكور وقضت بان ينفذ  حكمها.


أخبار عاجلة


و أعلنت عدد من وسائل إعلام مصرية، عن المحكمة الاقتصادية، أصدارها حكما تأديبيا ضد  محمد رمضان في قضية التعويض المرفوعة بحقه.


المحكمة تغرم محمد رمضان بدفع رقم فلكي كتعويض كبير للطيار المصري



وحكمت في القضية بالقاهرة، الأربعاء، وقررت بأن يدفع محمد رمضان مبلغ تعويض  6 ملايين جنيه (ما يعادل 382 ألف دولار) في الدعوى والتي تحمل رقم 119 لسنة 2020، المقامة من الطيار أشرف أبو اليسر.


وطالبت  بتعويض قدره 25 مليون جنيه، تعويضا عن الأضرار المادية والأدبية بعد نشره صورة من داخل كابينة طائرة يقودها الكابتن المتضرر.


استغلال 


وأوضحت أن  محمد رمضان استغل التقاط الصورة مع الطيار المتضرر لترويج بدون علمه عن كليب غنائي "مش بتفتش في المطار"، وهوالذي اوقع عقوبة على ر بسحب رخصة الطيران منه.



الفنان محمد رمضان بعد رمي الدولارات في حمام السباحة


و بعد ساعات من نطق القرار نشر الفنان رمضان فيديو وهو يلقي الدولارات في حمام السباحة مما اعتبره الكثير انه نوع من اللا مبالاة والاستهزاء بحكم المحكمة .


و أفادت الأنباء الواردة ان المحكمة قضت بإلزام الممثل بمبلغ  تعويض مادي  ثمنا للأضرار التي سردها المحامي و التي لحقت  موكله الكابتن والطيار أشرف أبواليسر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة