U3F1ZWV6ZTEyOTQ0OTAwMDE2NzUwX0ZyZWU4MTY2NzYyMjg3MDQy

كوارث مصر وحقيقة علاقتها بـ أسطورة لعنة الفراعنة

 كوارث مصر وحقيقة علاقتها بـ أسطورة لعنة الفراعنة

أجنحة الموت 


أجنحة الموت ترفرف فى مصر لكل من يحاول إزعاج الملك".. "لعنة الفراعنة" تتصدر محركات بحث غوغل بسبب كثرة الحوادث المأساوية بمصر

كوارث مصر وحقيقة علاقتها بـ أسطورة لعنة الفراعنة



حوادث لا تنتهي


فكانت البداية مع حادثة جنوح السفينة "يفر غيفن" ايفر والتى استمرت قرابة سبع ايام وتسببت فى تعطل حركة الملاحة فى قناة السويس.


ثم حادث تصادم قطارين فى سوهاج وهو ما أسفر عن قتلى وجرحى بأعداد كبيرة.


ولم يلتقط المصريين أنفاسهم حتى أصبحوا فى اليوم التالى على خبر سقوط عمارة سكنية فى منطقة جسر السويس بحى مصر الجديد والذي اودى بحياة عدد من الأسر المصرية.


كما وقعت حريق فى محطة الزقازيق بمحافظة الشرقية قرب القاهرة وهو مما ادى الى خسائر كبيرة.


ولم يكتف الأمر على ذلك بل سقطت دعامات عمود خرسانة  كوبرى تحت الإنشاء فى منطقة المريوطية بالهرم محافظة الجيزة.


وحريق بالمعادى وآخر بمنطقة سمالوط المنيا وهو ما عزز فكرة لعنة الفراعنة ومطاردتها لكل شىء فى مصر وإلحاق الضرر بكل أرض مصر 


وقد تكررت هذه الحوادث فى خلال هذا الأسبوع وربط الكثير بين تلك الحوادث وحفلة نقل المومياوات الملكية الى المتحف القومى للحضارة المصرية والتى ستكون فى الثالث من أبريل لعام 2021.



ترقب وانتظار


وسيكون نقل المومياوات الملكية  فى الثالث من ابريل لعام 2021 وسيتم نقل المومياوات الملكية مباشر على شاشات الفضائيات على اكثر من قناة تتويجا لهذا الحدث الكبير.


 والذى ينتظره الكثير حول العالم لمشاهدة الحدث لكن الوضع فى مصر مختلف تماما والحزن يملأ اركان البلاد بسبب الحوادث والكوارث الأخيرة وربطها لأسطورة لعنة الفراعنة.

 

 

نقل المومياوات الملكية اليوم الثالث من أبريل القادم وسيكون له استعدادات كبيرة ومهمة ويحضره العديد من مشاهير العالم وسط أجواء احتفالية رغم تخوف الجميع من لعنة الفراعنة.

 

 

نقل المومياوات الملكية لعنة 

 

فالكل أصبح يجمع على ان لعنة الفراعنة باتت واقعا ولها من الاثباتات التى تؤكد حقيقة الخرافة التى بات لها اثبات على أرض الواقع.

  

 
ميعاد نقل المومياوات الملكية

 

وسيكون ميعاد نفل المومياوات الملكية فى الثالث من أبريل القادم كما ذكرنا وتسبقه العديد من الاحتياطات والتجهيزات .

 

لعنه نقل المومياوات باتت تلاحق كل شىء فى مصر من جنوح السفينة فى قناة السويس وحرائق عديدة وسقوط بنايات كعمارة جسر السويس.

 

ومازال الحال على ما هو عليه من ترقب وانتظار الى ان تتم عملية نقل المومياوات الملكية .

تردد مشاركة المشاهير.

 

فقد تردد عن كثير ممن أعلنوا مشاركتهم للحدث مثل الممثلة التونسية هند صبرى والتى تردد أن هناك من ينصحها بعدم المشاركة فى هذه الاحتفالية و حذروها من لعنة الفراعنة التى ربما تصيبها كما حدث واصابت كل شىء فى مصر.

المصدر قناة روسيا اليوم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة