U3F1ZWV6ZTEyOTQ0OTAwMDE2NzUwX0ZyZWU4MTY2NzYyMjg3MDQy

سيناريو الحرب على ايران وعودة ترامب الجزء الثانى

 سيناريو الحرب على  ايران  وعودة  ترامب الجزء  الثانى

سيناريوالحرب على ايران وعودة ترامب امور شائكة تلوح فى الافق الان!


عودة ترامب للظهور


يتحدث الكثير الان عن عودة ترامب للظهور على الساحة مرة اخرى بشكل يثير الجدل كما اثار قضية خطيرة عن جو بايدن الرئيس الحالى للولايات المتحدة.


سيناريو الحرب على  ايران  وعودة  ترامب الجزء  الثانى


دوبلير بايدن

وهناك احاديث جانبية منسوبة لترامب تتكلم عن موت بايدن الحقيقى وان من هو موجود الان ما هو الا دوبلير له.


التلاعب فى المناخ ومن خلفه؟

كما أثار الحديث عن تلاعب فى المناخ وان ما يحدث فى تكساس من ثلوج غريبة ومفاجاة ثم ينقلب الامر الى حرارة شديدة؟!!؟ ليس صدفة وانما هو بفعل فاعل ودائما ما يقوم ترامب بالصاق التهم لبايدن؟

والشىء بالشىء يذكر انا هناك تفسيرات لهذه الظاهره والتغير المناخى سببه هو اقتراب كويكبات من مسار الارض وهو ما يسميه البعض بالكوكب ذو الذنب او الكوكب الطارق.

لكننا نرجع للكلام للفريقين باننا لا ننكر ابدا ان النجم الطارق هو واقع لا محالة حيث انه مذكور فى القران واحاديث النبى محمد صلى الله عليه وسلم ولكن ما هو دليلكم على انه هو المقصود؟


ترامب مهدد بالسجن لتهربه من الضرائب!

اما بالنسبة لموضوع ترامب وبايدن وتهرب ترامب من الضرائب فانا ليس لدى علم بهذا الامر وانا اعتقد شخصيا ان هذا الموضوع لشغل الناس عن موضوع اكبر يدبر له فى الخفاء!


إعلان الحرب على ايران.

واعتقد ان هذا الامر هو اعلان الحرب على ايران والتى يلوح له قادة الغرب وسيتورط فى هذه المعركة اغلب الدول العربيه وسيتم استنذاف موارد الدول العربية بشكل مخيف حتى ان اغلب الدول العربية الغنية ربما ستعلن افلاسها؟ّ

فهذا ليس كلام من وحى الخيال فامريكا واسرائيل وباقى دول الغرب عينها على ثروات المنطقة ويخططون لنهب هذه الثروات تحت دعوى الحرب والحماية وتهديدات ايران واتباعها!؟


لكن هذا الكلام لا يأخذنا الى تبرير موقف ايران فايران اثبتت بالدليل القطعى انها ليست الا متربصة بالمنطقة وربما هى تلعب فى هذا الموضوع كترس فى اله.

نعم فقد فعلتها ربيبتها حزب اللات (المسمى بحزب الله اللبنانى) اثناء حرب تموز 2006 اثناء الحرب مع اسرائيل فقد صدروا لنا تبادل اطلاق الصواريخ .

ولكن هل صواريخ حسن نصر الله كانت فعلا موجعه لاسرائيل ؟ الجواب بالطبع لا وعلى الجانب الاخر فصواريخ اسرائيل كانت تقع على القرى السنية فحزب نصر الله الشيعى يضرب صواريخ وهمية بلا هدف لترد اسرائيل باستهداف قرى سنية.


نظرية المؤمراة.

مما يؤكد نظرية المؤامرة على اهلنا السنة فى لبنان انها اللعبة القذرة؟!

ولن تتردد امريكا ومن خلفها  فى ان تسير فى المخطط حتى تدمر الجميع وستشاهدون ان ايران لن تخسر اكثر من دول الخليج فالمقصود هو انهاك المنطقة وبالاخص دول الخليج.


لكن هلى بدأت الاستعدادات للحرب حقا؟

ان الحرب يتم الترتيب لها بشكل كبير ولكن كل ذلك فى الخفاء حتى سنصبح يوما ما على تدبير اى امر لافتعال الحرب وللاسف من سيدفع الضريبة هو نحن سكان المنطقة العربية.

ولا ننسى ابدا شراء إيران أسلحة من إسرائيل إبان الحرب العراقية الإيرانية وهو ما يعرف بـ"إيران جيت"، والتعاون والتنسيق بين إيران والولايات المتحدة في أفغانستان والعراق،


 يجد أن مثل هذه التهدايدات المتبادلة ما هي إلا أوراق ضغط، يراد من ورائها تحقيق مكاسب على أرض الواقع على خلفية الصراع الدائر في المنطقة العربية كما هو الحال في سوريا على سبيل المثال".

وهناك اصوات متعاليه ومختلفة حول عودة الاتفاق النووى بين امريكا وايران واسرائيل ليست بعيدة عن هذا الملعب ولكن المشاهدون اليوم هم سكان المنطقة العربية لكن لن تكون المشاهدة مجانية فالكل سيدفع الثمن والثمن باهظ.


ابناء صدام حسين يعودون من جديد.

علاوة على حضور شخصيات تنتمى للماضى الى صدارة المشهد كرغد صدام حسين فى العراق ولا علم لدى بما يرتب فى العراق لكن يبدو ان الامر له ابعاده الخطيرة .

وعليه لابد لنا جميعا ان نترقب الحدث عن كثب فالايام حبلى بالمفاجأت الكثيرة والقضايا التى تستر عليها ترامب وكان همه الاول والاوحد هو جمع المال باتت تطفو على السطج الان بشكل ملحوظ.

ولا يسعنا لان الا الترقب والانتظار لتطورات الامر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة