U3F1ZWV6ZTEyOTQ0OTAwMDE2NzUwX0ZyZWU4MTY2NzYyMjg3MDQy

الجمهور بيقول شريف اكرامي غور ..فى تصويت على شعبيته

الجمهور بيقول شريف اكرامي  غور ..فى تصويت على شعبيته

فى ظاهره جديدة فى النوادى المصرية الجماهير 

تردد  نداء لاكرامى


شريف اكرامي

رددت جماهير النادى الاهلى أخر مبارة للآهلى وسط ذهول من االمراقبين ادى الاهلى هذا النداء فى وجه شريف اكرامي والغريب ان الجماهير قد اتفقت على هذا النداء تلقائيا بدون ترتيب .وقد حدث ذلك فى رد فعل من الجماهير على اللاعب شريف اكرامي  وقد نحدث والده بأنه لا علاقه له بما قاله او فعله نجله.


الجمهور بيقول شريف اكرامي  غور ..فى تصويت على شعبيته


لكن الوسط الرياضى مشتعل جدا على اللاعب شريف اكرامي وهذه هى ضريبه من يدفع باولاده فى اتون الشهره والنجومية والغريب ان الموقف قد حمل الكثير من علامات الاستفهام.


وقد نفى اللااعب اكرامى الشحات ان يكون قد تورط فى اى شىء خاص بالاعب رمضان صيحى وقرار مغادرته لكن الجماهير حملته الفاتورة رغم تأكيده ان صبحى هو صاحب القرار كاملا.


تعقيب مهم

وقد عقب ان الحملة مقصود به عائلته وانه ليس له علاقه هو او ابنع بهذه الموضوع وانه كان قرار اللااعب والنادى.
وقال ان السوشيال ميديا تحرك دول ومؤسسات ولا احد  يعلم من يقف وراء ه1ه الحملات.

واننا ندعو الى التريث لان هذه الامور تحملها العصبيه الكرويه ولا أحد من يدبر لها سواء من المحبين او انها حرب على المناصب.
وعقب قائلا لقد قضيا ما يقارب من 40 عام فى النادى الاهلى ولم يحدث مثل هذه الامور ابدا ولا اعلم السر وراء هذه الهجمه الان.


واننا ندعوا الجميع الى الهدوء والتريث حفاظا على اخلاقنا وعلى النادى العريق لما له من محبين فى شتى بقاع الأرض ولما يحظر بحب فى قلوب الجميع.


والغريب أننا نجد مثل هذه الامور الان بين صفوف النجوم وعائلتهم ولا ندرى هل هو امر متعمد ام انه امر وليد الصدفه والاحداث.


وهل يقضى الآبناء على تاريخ الآباء بتصرفاتهم الطائشة ام انها حرب شعواء على كل ما هو مقدس لدينا وهذه هى ضريبه كل المشاهير الذين اقحمرا ابنائهم فى درب النجوميه.شريف اكرامي

انه انذار للجميع فالغرور فى النجوميه وتسليط الاضواء لن يكون ابدا حماية مجانية لكم ولعائلتكم كما هو انذار لكل من يلهب حماس الجماهير سواء الاخبار الحقيقة ام اشاعت كاذبه وانه حرى بنا أن ندقق فى كل ما يقال ويسمع.


إكرامي الشحات
أحمد إكرامي
إكرامي الكبير

#الجمهور_بيقول_اكرامي_غور

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة