U3F1ZWV6ZTEyOTQ0OTAwMDE2NzUwX0ZyZWU4MTY2NzYyMjg3MDQy

«الوفاق» تحرك ميليشياتها تجاه سرت



«الوفاق» تحرك ميليشياتها تجاه سرت 

انتشار مكثف لـ«بحرية» الجيش الليبي بسواحل المدينة


تحركات سريعه ومباغته لقوات الوفاق


اعلان هام


أعلنت شعبة الإعلام الحربي الليبي، التابعة للجيش الوطني الليبي، السبت، أن السواحل المقابلة لمدن سرت ورأس لانوف والبريقة، شهدت انتشار كثيفا للدوريات البحرية.

ويأتى ذلك فى عمليه انتشار واسعه للسيطرة على الوضع هناك وقد عمدت القوات الى التحرك فى أقرب وقت للسيطرة على الوضع وخوفا من سيطرت قوات أخرى على ليبيا.



اعادة تمركز

وكشفت مصادر ليبية أن «هناك إعادة تمركز رصدت من قبل الجيش الليبي للقوات التابعة لحكومة الوفاق في المنطقة بين الوشكة وأبوقرين غربي سرت»، وفقا لروسيا اليوم.
وربما يأتى ذلك التحرك السريع من قبل قوات الوفاق لآحكام السيطرة على الوضع فى شرق ليبيا.
وتأتى أهميه مدينه سرت لتمركز القوات هناك وان الوضع الان أصبح كالسباق بين القوات على الآراضى الليبية وإحكام السيطرة هناك والتى تأتى فى إطار توزيع الادوار والمهام.

الحرب فى ليبيا

تحرك عسكرى

وأضافت المصادر أن «التحرك العسكري لحركة الوفاق هو إعادة تموضع غربا وليس شرقا».وذلك فى طور السيطرة الكاملة على غرب ليبا وسط الوجود التركى والتهديد من كافة الاتجاهات وكلأ يتحرك وفى رأى أن الجميع يضع أهداف معلنه وأخرى غير معلنه والتى تصب كلها فى طريق السيطرة الكامله على الوضع فى ليبيا.

يأتي ذلك فيما حركت حكومة الوفاق ميليشياتها باتجاه مدينة سرت، وأوضح شهود وقادة عسكريون أن رتلا من نحو 200 مركبة تحرك شرقا من مصراتة على ساحل البحر المتوسط باتجاه مدينة تاورغاء وهو نحو ثلث الطريق إلى سرت، حسبما ذكرت وكالة رويترز.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة