U3F1ZWV6ZTEyOTQ0OTAwMDE2NzUwX0ZyZWU4MTY2NzYyMjg3MDQy

عفاف مصطفى بعد اتصال مفاجىء تحذف تدوينتها

عفاف مصطفى بعد اتصال مفاجىء تحذف تدوينتها

مشادة كلامية


فى مشادات كلاميه ل عفاف مصطفى مع عبد الرحمن ابو زهرة ادت بها فى النهايه للاعتذار


عفاف مصطفى بعد اتصال مفاجىء تحذف تدوينتها



تلقت الفنانة عفاف مصطفى اتصالا أجبرها على حذف تدوينتها التي أساءت فيه للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

تصريحات مهمه


وكانت الفنانه قد قالت فى لقاء لها عن الفنان كلام ربما يكون قد أساء للفنان فى لحظة غضب مما أثار حفيظة الفنان ومحبيه فى الوقت الذى طالبها الجميع بالاعتذار والتراجع.

وقد زادت المشاكل بين الفنانين فى الآونة الأخيرة فى اشارة الى توتر العلاقات بين الفنانين وقد نصحها الجميع بالتراجع عن مقولتها خذوصأ ان الفنان عبد الرحمن ابو زهره له شعبيه كبيره ومحبين.

تغريدات على السوشيال ميديا


وقالت في تدوينة: إتصل بى الان الدكتور المحترم أشرف زكى . نقيب المهن التمثيلية ورئيس الأكاديمية والذى أكن له كل الحب والعرفان والتقدير . إتصل وطلب منى حذف البوست .. وتقديرا للدكتور المحترم أشرف زكى سأقوم بحذف البوست.

اتهامات خطيرة


ووجهت الفنانة عفاف مصطفى اتهامات خطيرة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد ظهوره في حوار إعلامي وشكواه من التجاهل. فهل هذه كانت اول مره يحدث مثل هذا الحوار الذى أثار ما تحت الرماد


وقالت في تدوينة عبر فيس بوك: مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة، طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان.

وقائع مؤسفة


وأضافت: لك وقائع عديدة مؤسفة، وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة، وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج، وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الاكسجين من اللوكيشن، ده غير العنجهية والتعالى فى اللوكيشن وعايزهم يعاملوك على إنك إله منزل.

وتابعت: أنت ممكن تخدع الجمهور، لكن فيه اللى يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغوله يا غولة عينك حمراء، جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك.


عبد الرحمن ابو زهره: هو فنان قدير وله من الآحترام ما يكن له وكثير من الآعمال المحترمه والتى كانت علامه وسمه فى تاريخ الفن المصرى والعربى بشكل عام.

 وقد صاغ لنا الكثير من المواقف والعلامات فى تاريخ السينما والمسرح وهذا ان \ل فيدل على التاريخ العبقرى للفنان

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة